محافظ الدقهلية يتفقد موقف ميت غمر للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة 

أجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جولة تفقدية داخل موقف ميت غمر للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة عقب زيادة أسعار السولار، والتقي بعدد من المواطنين للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة.

جاء ذلك تنفيذا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة أسعار السولار بمقدار واحد جنيه للتر الواحد ليصبح 8,25 جنيه، وتنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، واللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

التعريفة الجديدة

واستمع مختار إلى شكوى عدد من المواطنين بقيام بعض السائقين بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة ووجه لمدير عام المواقف ورئيس مركز ومدينة ميت غمر بسرعة فحص الشكوى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ووجه المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة وسحب كافة التراخيص الممنوحة لهم، مشددا على عدم استغلال المواطنين.

وأوضح 'مختار' انه تم تشكيل لجان للمرور على كافة المواقف العمومية بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة من خلال رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور، بالإضافة إلى مديرية التموين ومباحث التموين للمرور على محطات تموين السيارات وضبط الأسواق.

يذكر أن محافظ الدقهلية قرر تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644)، مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.

محافظ الدقهلية يشن حملة لرفع كفاءة مداخل ومخارج المنطقة الصناعية بجمصة

محافظ الدقهلية يفتتح مهرجان المنصورة المسرحي الإقليمي بحضور نقيب الممثلين

محافظ الدقهلية: البناء المخالف والتعديات على أراضي الدولة يمثلان إهدارا للثروة القومية