محافظ الدقهلية يسلم 40 أجهزة تعويضية لـ40 مواطنا من ذوي الهمم

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الاثنين، توزيع أجهزة تعويضية على 40 حالة من ذوي القدرات الخاصة في المحافظة، وتم تنسيق هذا التوزيع بين وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد المحافظ أن رئيس الجمهورية هو الداعم الأول لذوي القدرات الخاصة وأمر بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لهم، من خلال توفير الأجهزة التعويضية وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والفنية والترفيهية لهم، بالإضافة إلى دمجهم في المجتمع ومشاركتهم في الاحتفالات الرسمية والأعياد القومية.

وأكد محافظ الدقهلية أن أبناءنا ذوي القدرات الخاصة هم طاقة أمل ونور لنا جميعًا، ونحن نستمد قوتنا منهم ونقدم لهم الدعم الكامل. شدد على تلبية مطالبهم ودمجهم في المجتمع ومشاركتهم في جميع الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية.

وأشار المحافظ إلى وجود تعاون مشترك بين جميع أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم رعاية شاملة لكبار السن وذوي الهمم، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يضعهم ضمن أولوياته.

وثمن المحافظ دور مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، في توفير وتقديم جميع الخدمات لكبار السن وذوي الهمم وذوي القدرات الخاصة. وأكد دعمه الكامل لهم لمواصلة العمل.

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏مستشفى‏‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏مستشفى‏‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏مستشفى‏‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏سكوتر‏‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏سكوتر‏، و‏سيجواي‏‏‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏٩‏ أشخاص‏