محافظ الشرقية: إيقاف أعمال تركيب وإزالة برج المحمول في عقار ههيا المائل

أكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية بإسم محافظة الشرقية أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرر وقف أعمال تركيب وإزالة برج المحمول وأنه يفحص بنفسه مشكله عقار ههيا المائل ويقوم بمراجعه الأوراق والموافقات وتقرير الإستشاري المقدم من مالك العقار.

ووجه محافز القاهرة بتشكيل لجنه فنية تضم مديرية الإسكان و جميع الجهات والأطراف المعنيه (إدارة شؤون البيئة بالديوان العام - الإدارة الهندسية بمركز ومدينة ههيا - الشؤون القانونيه بالديوان العام) للوقوف على كافة التفاصيل والملابسات والتي أدت إلى حدوث ميل في البرج.

عقار ههيا المائل

وأضافت المتحدثة الرسمية أن محافظ الشرقية لن يسمح بالإضرار بمصلحة السكان وأي قرار سيتم إتخاذه من قبل المحافظ سيكون بناءا عن تقرير اللجنة الفنية و المحددات والضوابط وما ينص عليه القانون.

برج المحمول

كما كلف المحافظ ماهر الشناف مدير إدارة البيئة بالديوان العام بتوفير مكاناً بديلاً لإقامة برج المحمول نظراً لوجود مخالفات هندسية وإنشائية بالعقار المائل.

كما كلف رئيسة مدينه ههيا بإتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية أرواح المواطنين

وأكدت المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية أنه فور إنتهاء محافظ الشرقية من فحص ملف برج ههيا المائل ومراجعة أوراقه سيتم نشر القرار الخاص به والصادر من السيد الدكتور المحافظ على الصفحة الرسمية للمحافظة.

حملة تنظيف مقابر في الشرقية من أعمال السحر واستخراج أحذية وملابس داخلية ولعب أطفال

نائب التنسيقية ينجح في نقل محرقة الإبراهيمية بالشرقية بعد معاناة 15 عاما