محافظ الشرقية يتفقد مستشفى بلبيس المركزي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية.. صور

فاجئ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، العاملين بمستشفى بلبيس المركزي للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضي وللمترددين على المستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة.

اطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من مدى إلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية النوبتجيات المكلفين بها ، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتفقد المحافظ أقسام الاستقبال والعناية المركزة وبنك الدم ووحدة الفيروسات الكبدية واطمأن على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بصورة جيده، مشدداً على ضرورة انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالمستشفى للحفاظ على أرواح المواطنين، كما إطلع المحافظ على سجل الحالة الصحية للمرضى والمترددين على المستشفى والإجراءات المتبعة في التعامل معهم ومع حالات الإشتباه بفيروس كورونا المستجد وتوفير العلاج اللازم لهم.

حرص المحافظ على الاستماع لعدد من المرضي والمترددين علي المستشفى واستفسر عن مدي رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم ، مؤكداً على إدارة المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضي ومراجعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية المترددين على المستشفي والأطقم الطبية.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تحرص على توفير كافة سُبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة لتقدم خدمة علاجية مميزة للمرضي والمترددين عليها.

للمرة الثانية.. محافظ الشرقية يقرر النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي الفني