محافظ القاهرة: تحقيق مكتسبات الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030

وجه اللواء / خالد عبد العال الشكر إلى الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على ثقته التي أولاها له طوال الفترة الماضية منذ توليه مسئولية محافظة القاهرة، مؤكدا أن العاصمة شهدت خلال 10، سنوات طفرة تنموية في كافة القطاعات ولعل ابرزها القضاء على البؤر العشوائية واقامة مدن حضارية بديلة لقاطني المناطق العشوائية، فضلا عن التوسع في مشروعات الطرق التي قضت على التكدسات المرورية بالعاصمة.

محافظة القاهرة

كما وجه اللواء/ خالد عبد العال الشكر إلى د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لدعمه المستمر لكافة مشروعات التنمية بمحافظة القاهرة.

وأعرب اللواء/ خالد عبد العال عن شكره وتقديره للقيادات التنفيذية والعاملين بمحافظة القاهرة مشيرا الى انه لمس حرص كافة العاملين بمحافظة القاهرة على اداء مهامهم بكل صدق وإخلاص وتفاني وشفافية، تحقيقا لرؤية الدولة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة التي ينشدها مواطني العاصمة، متمنيًا كل التوفيق للدكتور / ابراهيم صابر محافظ القاهرة في استكمال مسيرة الإنجازات، ولبلدنا العظيم مصر التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه ، أعرب الدكتور / ابراهيم صابر محافظ القاهرة عن شكره العميق للرئيس/ عبد الفتاح السيسي،رئيس الجمهورية على ثقته التي منحه اياها بتكليفة بتولي مسئولية محافظة القاهرة ، عاصمة جمهورية مصر العربية ، الأمر الذي يضع على عاتق كافة القيادات التنفيذية والعاملين بمحافظة القاهرة مسئولية استكمال مسيرة العمل وخارطة طريق التنمية الشاملة التي اقرتها القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة وتحقيق مكتسبات الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.