محافظ القليوبية: فحص ومراجعة تراخيص مصنع بلاستيك القناطر الخيرية المحترق

قرر اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بفحص ومراجعة تراخيص مصنع بلاستيك بمنطقة باسوس بالقناطر الخيرية المحترق منذ قليل، كما وجه بمراجعة اشتراطات الدفاع المدني والحريق، وتحديد حجم الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في مصنع فرز بلاستيك بمنطقة مصانع باسوس التابع لمدينة القناطر الخيرية، حيث تم الاستعانة بسيارات الإطفاء بمدينتي القناطر الخيرية، وقليوب للسيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بتلقيه إشارة من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بمنطقة مصانع باسوس داخل مصنع فرز بلاستيك.

فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء من القناطر الخيرية وقليوب للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

السيطرة على حريق في مصنع فرز بلاستيك بالقناطر الخيرية

القبض على المتهم بالترويج لبيع المخدرات عبر «فيس بوك»