محافظ بورسعيد يبحث مع مدير الأمن الاستعدادات النهائية لانتخابات النواب

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد وذلك بحضور نائب مدير الأمن؛ لبحث الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب التي ستنطلق يومي 7 و8 من الشهر الجاري.

وأكد محافظ بورسعيد، حسب بيان صادر عن المحافظة، أنه تم التنسيق مع مدير الأمن على تأمين جميع اللجان والمقرات الانتخابية من الداخل والخارج وكذلك توفير حرم آمن للمواطنيين ورفع جميع السيارات من أمام جميع اللجان وذلك من أجل ظهور المحافظة بشكل مشرف مثلما حدث أثناء انتخابات مجلس الشيوخ.

وأشاد اللواء عادل الغضبان، بالدور الوطني لرجال الشرطة، وحرصهم على توفير الأمن والأمان للمواطنين، ومواصلتهم للعمل ليلا ونهارًا، ودورهم المشرف في أي حدث أو مناسبة مهمة للبلاد، مقدما الشكر والتقدير لرجال الشرطة بقيادة اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد الذين استعدوا مبكرا من أجل تأمين انتخابات مجلس النواب والخروج بشكل مشرف ومنظم. مؤكدًا  أننا جميعًا نثمن جهود رجال الأمن في الحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين.

ويذكر إن إجمالي عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 98 مركزا بإجمالي عدد 172 لجنة فرعية وعدد 515 ألف و790 ناخبا وناخبة.

وتضم الدائرة الأولى قسم أول وثاني بورفؤاد وأحياء الشرق والعرب والضواحي بإجمالي عدد الناخبين 248337 موزعين على 46 مركز انتخابي يضم 90 لجنة ويبلغ عدد المرشحين بالدائرة 30 مرشح، والدائرة الثانية تضم أقسام الجنوب 1و2 وأحياء المناخ والزهور بإجمالي عدد الناخبين 267453 موزعين على 52 مركز انتخابي يضم 82 لجنة ويبلغ عدد المرشحين بالدائرة 20 مرشحا.

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام في بورسعيد