محافظ بورسعيد يكرم 12 طالبا لفوزهم في مجال العلوم والتكنولوجيا والروبوت

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال احتفالية أقيمت بالمدرسة الدولية ببورسعيد، عدد ١٢ من طلبة المدرسة لفوزهم على المستوى الجمهورى- في مجال العلوم والتكنولوجيا والروبوت ، وتأهلهم للمشاركة على المستوى الدولي لمسابقه المنتدى الأفروأسيوى للعلوم والتكنولوجيا والإبداع والتي ستقام في جامعة البتراء في الأردن.

كما كرم محافظ بورسعيد الاستاذة غادة عطية مديرة المدرسة السابقة تقديرا لجهودها، جاء ذلك بحضور الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والأستاذة مرفت فراج مديرة المدرسة، واللواء محمد حسيني مدير الجهاز التنفيذي وأهالي الطلاب، وعدد من قيادات التعليم.

وشملت الاحتفالية، تكريم مدرسة بورسعيد الدولية ، باعتبارها واحدة من أعلى المدارس التى حصل طلابها على أعلى التقديرات في اختبارات EST للمدارس الأمريكية بمصر. وكذلك حصول طالب وخريج من المدرسة علي أعلي الدرجات فى الاختبار الدولي ذاته.

وهنأ محافظ بورسعيد الطلاب الفائزين، كما أشاد بالمستوى المتميز للمدرسة وهيئة التدريس بها، مؤكدا انها تضاف لسلسلة المدارس الدولية المتميزة بمحافظة بورسعيد، والتي تدعم خطة التطوير في قطاع التعليم، والارتقاء بمستوى أبناءنا الطلاب.

وأكد محافظ بورسعيد أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومه التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مشيرًا إلى أن محافظة بورسعيد حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل للارتقاء بالمجتمع.