محافظ بورسعيد يوجه بتوفير الرعاية الطبية لمصابي غزة بمستشفى الرمد.. صور

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت ، عددا من المصابين القادمين من مدينة غزة الفلسطينية، خلال تلقيهم العلاج والرعاية الطبية بمستشفى الرمد التخصصي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية.رافقة خلالها الدكتور مصطفي شعبان رئيس هيئة الرعاية الصحية لاقليم القناة والدكتور ممدوح عبد المجيد مدير المستشفي.

وحرص محافظ بورسعيد على الاطمئنان علي صحة مصابي غزة وتقديم الخدمة الطبية و الصحية لهم على أعلى مستوى، موجها الأطقم الطبية بمستشفى الرمد ، بتوفير كامل الدعم الصحي للجرحي و المرضى من أشقاءنا الفلسطنيين لحين تماثلهم الشفاء، منوها لمتابعته المستمرة لتطورات الحالة الصحية لهم.

كما شدد المحافظ علي أن يتم تقديم ما يلزمهم من خدمات، وأن يُكلف بالأمر فرق علي أعلي مستوي، وأن يجري عمل الفحوصات والاشعات والتدخلات الجراحية اللازمة للحالات، بالشكل الذي يضمن سرعة الشفاء.

هذا وأكد المحافظ أن مستشفي الرمد استقبلت الحالات قبل ساعات وجري تقديم الخدمات الصحية لهم بفرق طبية علي أعلي مستوي، مشيرًا إلي إستمرار تقديم الخدمات، مؤكدا أن هناك جاهزية بمستشفيات بورسعيد لاستقبال أي حالات في حالة التنسيق لذلك، مؤكدا أن هذه المشاهد تؤكد موقف مصر الراسخ تجاه القضية الفلسطينية، والتي لن تدخر جهد ما استطاعت للتخفيف من معاناة الأشقاء في قطاع غزة، وامتداداً للجهود المصرية تجاه القضية الفلسطينية.

وخلال لقاءة تحدث محافظ بورسعيد مع المصابين من أبناء غزة، مؤكدا على تقدم كامل الدعم لهم، داعيا الله أن ينصر الأخوة الفلسطينيين ضد هذا العدوان الغاشم.