محافظ بورسعيد يحيل أحد المدرسين للتحقيق خلال متابعته سير وانتظام العملية التعليمية

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، سير وانتظام العملية التعليمية بمدرسة المجد للتعليم الأساسي بجنوب بورسعيد، وذلك خلال جولته المستمرة لمتابعة العملية التعليمية في مدارس المحافظة، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد، مستشار المحافظة للمشروعات، وأحمد زغلف، رئيس حي الجنوب، وعدد من الأجهزة التنفيذية المعنية.

وتابع محافظ بورسعيد، معدلات ونسب حضور الطلاب داخل المدرسة، كما تفقد عدد من الفصول الدراسية، ووجه محافظ بورسعيد الشكر لأولياء الأمور والطلاب على الوعي بأهمية الحضور المدرسي والاستفادة من ما تقدمه المدرسة فضلا عن ممارسة الأنشطة التعليمية والثقافية المختلفة.

وخلال تفقده سير وانتظام اليوم الدراسي بالمدرسة، قرر محافظ بورسعيد إحالة أحد معلمي الدراسات الاجتماعية للتحقيق لتغيبه عن العمل، مؤكدا على أهمية الالتزام بالحضور للمعلمين في جميع المدارس، حتى يحقق الطلاب اقصى استفادة خلال حضورهم في المدرسة.

وشدد على أهمية توفير كافة سبل الراحة للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي، ومتابعة انضباط العملية التعليمية،  ومعدلات حضور وغياب الطلاب، مشددا على ضرورة التزام الطلاب والمعلمين بالحضور و عدم الغياب إلا في الحالات الضرورية.

كما التقى محافظ بورسعيد، عددا من الطلاب، موجها رسالة أكد خلالها على أهمية دور المدرسة في بناء الشخصية مع البيت، مطالبًا الطلاب وأولياء الأمور بالابتعاد عن الدروس الخصوصية، والالتزام بالحضور في المدرسة والاستجابة للجهود الحكومية في مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية، ودعم جهود تطوير العملية التعليمية.

محافظ بورسعيد يتفقد سير أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي.. صور

محافظ بورسعيد يلتقي المواطنين بحديقة المسلة وسط انتشار حمام السلام