محافظ جنوب سيناء : أبناء أرض الفيروز دائما في قلب الرئيس السيسي .. فيديو

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن المصريون عانوا كثيرا من أجل استقلال البلاد وتحريرها من الاحتلال، لكن عندما عادت أرض الفيروز لمصر حصل المواطنون على حقوقهم ورأوا ما تفعله الدولة من أجلهم.

أبناء سيناء في قلب الرئيس

وأضاف خالد فودة، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة «صدى البلد 2» في حلقة خاصة من قلب أرض الفيروز احتفالا بالذكرى الـ 33 لاسترداد طابا ورصد مشروعات التنمية التي تجري على أرض سيناء، أن الدولة لا تبخل عن أبناء سيناء، والرئيس عبد الفتاح السيسي يقول دائما أن أبناء سيناء في القلب.

وتابع محافظ جنوب سيناء، أن أنباء سيناء دائما في قلب الرئيس، وعندما تتوجه المحافظة بطلب للتصديق على وحدات سكنية يتم الموافقة عليها، مشيرا إلى أنه جرى التصديق على 120 وحدة سكنية مؤخرا بتكلفة 72 مليون جنيه، وبالأمس تم وضع حجر الأساس لمحطة تحلية مياه بكلفة 150 مليون جنيه، وافتتاح مجموعة سدود بتكلفة 50 مليون جنيه، والمشروعات التي اعتمدت في وقت قصير تصل تكلفتها إلى 300 مليون جنيه.

شرم الشيخ مدينة عالمية

وأوضح خالد فودة، أن شرم الشيخ ستبقى مدينة عالمية، وسيتم إنفاق مليارات الجنيهات عليها، ويسعى الرئيس السيسي إلى تأهيل المدينة حتى تدخل المستوى العالمي خلال مؤتمر المناخ الذي ستستضيفه مصر، لافتا إلى أنه جرى أيضا تهيئة شوارع مدينة الطور وعمل كورنيش وممشى أهل مصر وجارٍ إنشاء مسرحا في قصر الثقافة.

5 قيادات نسائية يشغلن مناصب عليا

وكشف محافظ جنوب سيناء، أنه من المقرر تكريم المرأة في شرم الشيخ، ويوجد 5 قيادات نسائية يشغلن مناصب عليا في المحافظة، منهن النائبة ومديرة مديرية الإسكان ومديرة مديرية الطب البيطري، ومديرة مديرية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وإحدى الموظفات المشهود لها بالكفاءة وجمعيهن سيجري تكريمهن على المسرح.

https://www.youtube.com/watch?v=vRA8KySBDSs

وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون آليات تنمية الثروة السمكية