محافظ جنوب سيناء يكشف عن كيفية الاستفادة من السياحة العلاجية

كشف اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن الاستفادة التي تعود على المواطنين المصريين من جذب السياحة العلاجية إلى مصر، وإيجابية النهوض بهذا النوع الخاص من أنواع السياحة.

وأوضح خالد فودة على هامش المؤتمر الدولي للسياحة الصحية في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك ثقة كبيرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الوصول إلى معدلات مرتفعة للاستفادة من الموارد الكبرى التي توجد في مصر وخاصة قطاع السياحة العلاجية.

وتابع محافظ جنوب سيناء: لدينا جميع الأماكن الاستشفائية التي من الممكن استغلالها، ونناقش اليوم إمكانية وضع توصيات نهائية في قطاع السياحة العلاجية والسياحة بشكل عام.

وأكمل اللواء خالد فودة في لقائه: «اللي هيستفيد من السياحة العلاجية هو المواطن، لأن فيه عائد كبير هيدخل البلد من تلك السياحة، ولما بييجي السائح بيروح حمام موسى وحمام فرعون، وغيرها من الأماكن السياحية، واللي بتعمل على توفير فرص عمل كبيرة للمواطنين».

واختتم محافظ جنوب سيناء: «هنكمل مشروع التطوير، وعندنا إرادة قوية ونمتلك إمكانيات كبيرة في قطاع السياحة العلاجية، ولدينا تاريخ كبير في السياحة العلاجية يجعلنا قادرين على العودة من جديد».