محافظ قنا أمام محلية النواب: تسليم 800 عقد بمدينة الأمل الأسبوع المقبل

كشف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تسليم 800 عقد للمنتفعين في مدينة الأمل بنجع حمادي الأسبوع المقبل لصالح 3 جمعيات، قائلا: «اللي عايز يبني من المواطنين يتفضل وسنقدم له كافة التسهيلات».

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، أثناء مناقشة 15 طلبا، مقدم من الهيئة البرلمانية لمحافظة قنا.

وأوضح أن الخطط التي نعمل بها في الانتهاء من المجتمعات العمرانية الجديدة، ومنها مدينه الامل تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، متابعا: «مصلحة المواطن فوق كل اعتبار».

ولفت إلى تسوية جميع الطرق بالكامل والانتهاء من 95% الصرف الصحي بالمدينة، وجار استكمال مشروعات توصيل المياه بنسب إنجاز كبيرة.

وأوضح أن مشروعات توصيل مياه الشرب ساهمت في إنجازها بنجاح شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتنفيذ خطة بواقع 1.2 مليار، وتم ترشيد النفقات وتنفيذها بكفاءة كبيرة بقيمة 300 مليون جنيه.

وطالب محافظ قنا، كل الجمعيات المنتفعة بمدينة الأمل بسداد الدفعات المستحقة عليها، حتى نتمكن من الانتهاء من جميع النشاطات بالمدينة الواعدة، مؤكدا أن كل جمعية لم تسدد سيتم سحب الأراضي منها طبقا للقانون.

وقال الداودي: بالرغم من ارتفاع الأسعار نتيجة الأزمات العالمية، وتأثرنا بها في مصر، إلا أننا لم نطلب من المواطنين جنيه زيادة إلى الآن، متابعا: «سعر المتر يعتبر ببلاش».