محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة أحمد رفعت بمسقط رأسه

قدم دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، واجب العزاء لأسرة أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر، ونادى فيوتشر، وذلك بمسقط رأسه، فى قرية إبشان، بمركز بيلا، بحضور عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، وعدد من القيادات التنفيذية.

وتقدم محافظ كفرالشيخ، لأسرة الفقيد بخالص التعازى والمواساة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبه كشف نادي مودرن سبورت عن موعد ومكان عزاء لاعبه الراحل أحمد رفعت، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس السبت.

قال نادي مودرن سبورت:" عزاء المغفور له أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب بقاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي".

وافت المنية أحمد رفعت، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، بعد معاناته من أزمة صحية حادة طوال الأشهر الماضية عقب سقوطه الشهير في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري في مارس الماضي، وتعرضه لسكتة قلبية قبل أن يعاود القلب العمل مجددا لكنه الأجهزة الحيوية بالجسم تضررت ضررا شديدا.