محافظ كفر الشيخ يقرر وقف معلمة ووكيلة مدرسة شهرا.. لتعديهما على طالب

قال أحمد السماحي، المتحدث الرسمى للمحافظة، إن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أصدر القرار رقم 1349 بتاريخ 26/10/2021، بإيقاف كل من «ر خ ع»، معلمة لغة إنجليزية بمدرسة سيدي غازي التجارية المشتركة، و«ن ف ب»، وكيلة مدرسة القرضا الابتدائية، بوقف احتياطي لمدة شهر عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات، بواقعة التعدي على الطالب قدري رمضان عبدالنبي، المقيد بالصف السادس الابتدائى، بمدرسة القرضا الابتدائية، إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، ووقف صرف نصف الأجر طوال مدة الوقف، وذلك لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفى.

جاء ذلك عقب تكليف محافظ كفر الشيخ، لوكيل وزارة التربية والتعليم، بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، وإعداد تقرير، والعرض عليه، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما وجه المحافظ، بمتابعة حالة الطالب المصاب، مضيفا إنه لن تتهاون في حالات التعدي على الطلاب وسنضرب بيد من حديد على من يرتكب ذلك.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كشف تفاصيل واقعة معلمة تعتدي على طالب بإحدى المدارس بالمحافظة، موضحا أن مشادة وقعت بين طالبين أحدهما في الصف الثالث الابتدائي والثاني من السادس الابتدائي، أصيب على إثرها أحدهما بجروح وتم إسعافه بالمدرسة.

معلمة تعتدى على طالب

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج  «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن عمة الطالب الذي أصيب بجروح، ذهبت للمدرسة ومعها آلة حادة للاعتداء على الطالب الذي تعدى على نجل شقيقها.

وواصل حديثه قائلا: ابن عم الطالب الذي جاءت المعلمة لتضربه ولم يكن مشاركًا في المشادة ولكنه حاول الدفاع عن ابن عمه فأصيب بالخطأ من المعلمة وتم نقله إلى المستشفى.

وأكد أنه جاري التحقيق مع المعلمة «العمة» في النيابة، موضحا أن تم إيقاف وكيلة المدرسة، مؤكدا أن المعتدية لا تعمل في المدرسة المقيد بها نجل شقيقها.

https://www.youtube.com/watch?v=v-P-pbO8zk0

محافظ كفر الشيخ ينعى الطالب ضحية التختة الأولى

محافظ كفر الشيخ يطمئن على طفل مدرسة زراعة ميت علوان