محافظ كفر الشيخ يهنئ عبير عادل الثالثة على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عبير عادل منصور ، الطالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، والتي حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية بمجموع 622 درجة بنسبة 98.73%

كما هنأ محافظ كفر الشيخ، والدها عادل منصور منصور، إداري بمعهد القني الإعدادي، بمركز مطوبس، على تفوق نجلته، داعياً الله أن يبارك فيها ويبارك في شقيقيها، وفي أسرتهم، متمنياً لها التوفيق في حياتها ومستقبلها، ولكل الناجحين في الثانوية الأزهرية والمتفوقين الأوائل على مستوى المحافظة سواء بالشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية.

وأعلن الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح فى القسم الأدبى 46.5%، والعلمى 61.65%، نسبة النجاح العامة 51.25%.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

 لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 اضغط هنا بوابة الأزهر الإلكترونية

وأعلن الدكتور محمد الضويني، فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021، مؤكدًا أن تلقى الطعون يبدأ من الثلاثاء الموافق 17- 8- 2021 ويستمر التقديم لمدة شهر من تاريخه.

وأضاف وكيل الأزهر خلال بث مباشر على صفحة الأزهر الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هناك 198 مكتبا على مستوى الجمهورية يمكن من خلالها تقديم طلبات الطعون على نتيجة الامتحانات وسداد الرسوم، تيسيرًا على الطلاب، لافتا إلى أن كل إدارة تعليمية سيكون بها مكتب.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال ساعات .. بالاسم ورقم الجلوس

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 51.25%