محافظ مطروح: تكثيف منافذ بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة لمنع الاحتكار

قال حسن كمال الشيباني، مدير عام التموين بمطروح، إنه يتم التنسيق والمتابعة مع التجار في مطروح؛ لبحث فتح مزيد من منافذ عرض السلع الأساسية والتي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة، حيث تم إقامة شادر بشارع علم الروم أمام المعهد الديني بمطروح لعرض وبيع السلع الأساسية (سكر - زيت - أرز - منظفات) وغيرها من السلع الضرورية بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.

وأوضح أن المعرض اللوجيستي بمطروح بشارع الجلاء بجوار سوق ليبيا يتم فيه عرض وبيع السلع الأساسية سكر وزيت وأرز ومنظفات وغيرها من السلع الضرورية بأسعار مخفضة.

وأضاف أنه تم تنفيذ حملة تموينية؛ للتأكد من الالتزام ببيع الأرز بالسعر المحدد من قبل الوزارة وتوفر الكميات منه، بالإضافة إلى قيام سيارات محملة بجميع السلع الأساسية ستجوب القرى والنجوع خارج مدينة مرسى مطروح بدءًا من يوم الأحد المقبل؛ للتخفيف عن المواطنين ساكني هذه القرى وتلبية احتياجاتهم من السلع الأساسية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة والمساهمة في توفير مزيد من السلع الغذائية المعروضة للمواطنين بالأسواق ومنع أي صور للاحتكار وبذل كل ما هو مستطاع للحد من ارتفاع الأسعار لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

محافظ مطروح: 140 مليون تكلفة محطات التحلية.. وإمداد مستشفى براني والسلوم بأحدث الأجهزة.. فيديو