محافظ مطروح يقرر استمرار تعطيل الدراسة غدا

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إستمرار تعطيل الدراسة غدا الإثنين بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بمطروح حرصا على سلامة الطلاب وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية باستمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قرر تعطيل الدراسة اليوم الأحد بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية بأن تشهد محافظة مطروح والسواحل الشمالية غدا الأحد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وقرر اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تعطيل الدراسة غدا الإثنين الوافق 20-11-2023 بمدارس محافظات شمال سيناء للتعليم قبل الجامعي، وتقييد التحركات إلا للضرورة القصوى.

وفي وقت سابق، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية التي تشهدها البلاد، لمدة 6 أيام مقبلة، بداء من غد الإثنين وحتى يوم السبت المقبل، مشيرة إلى أن البلاد تشهد سقوط أمطار متفاوتة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية.

وتشهد البلاد، طقسا لطيفا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائلا للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار على مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، قد تغزر أحيانا على مناطق من دمياط وبورسعيد ورفح والعريش، وقد تصل إلى حد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء على فترات متقطعة، بالإضافة إلى مناطق من مطروح والمنوفية والغربية والشرقية والدقهلية والإسماعيلية والسويس.