محامي أسرة معتز قتيل الإسكندرية: المتهم كان يسعى لتشويه سمعة طليقته

كشف محامي أسرة «معتز»  ضحية طليق زوجته في الإسكندرية كافة التفاصيل التي المتعلقة بجريمة القتل ودفنه برمال شاطئ العجمي بالإسكندرية خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن المهتم كان يدبر لأحداث ضرر بالمجني عليه، وكان يسعى لتشويه سمعة طليقته أمام أهل زوجها.

تفاصيل جديدة في مقتل ضحية الإسكندرية

وتابع: أن المهتم كان يبحث عن عنوان طليقته وتقرب من زوجها وتظاهر بحل الخلاف بينهما وتقديم الاعتذار وعدم رغبته في التواصل معها أو الزواج منها مرة أخرى في حالة طلاقها.

وأوضح محامي أسرة «معتز»، أن أول لقاء كان بين المهتم والمجني عليه قبل وقوع الجريمة بثلاث أيام وكان «فخ» من المهتم لقتله.

معتز المجني عليه

وأشار محامي المجني عليه أن القتل  كان يبحث دائما عن راحة أسرته ويعمل منذ أيام الدراسة لتوفير كل ما يحتاجه المنزل، كما أنه تحمل المسؤولية مبكرًا عقب رحيل والده.

المتهم دبر مكيدة لزوج طليقته

وأكد محامي أسرة «معتز» أن المهتم دبر مكيدة للمجني عليه وقام بقتله بطنعات نافذة بالصدر حتى كسرت السكينة في يده من شدة الطعنات ولم يفارق المجني عليه الحياة، قام بإحضار حجر وهشم رأسه.

وواصل، أن المهتم توجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالتعدي زوج طلقته عليه وإحداث إصابات به، ولكن عقب وصول بلاغ لنفس المركز بوجود حالة قتل بشاطئ العجمي تم ربط الأحداث والتعرف عليه أنه وراء قتل المجني عليه.