محامي النقاز : الزمالك «سوابق» والاعتذار شرط تسوية الشكوي ..فيديو

قال أنيس بن ميم محامي الدولي التونسي حمدي النقاز، إنه تلقي إخطارا رسميا، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن الشكوى المقدمة من اللاعب ضد ناديه السابق الزمالك .

وأضاف أنس بن ميم ، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الفيفا أرسل الخطاب رسمياً الى الزمالك في تمام الساعة 3.53 بتوقيت القاهرة، والذي قضى بحصول اللاعب على مبلغ مليون و250 ألف دولار، مع حرمان النادي الأبيض من قيد لاعبيه بالإضافة الى عدد من العقوبات الأخرى، مشيرا إن العقوبة المالية عبارة عن قيمة 4 شهور مستحقة للاعب بخلاف بعض المستحقات الأخرى وقيمة الغرامة الموقعة على النادي.

وأوضح أنس بن ميم إن الخطاب المرسل من فيفا، أكد قبول شكوى الدعوى من حمدي النقاز ورفض المقدمة من نادي الزمالك، مشددا أن شرط الاعتذار الأول هو السبيل الوحيد للوصول الى اتفاق تسوية بين الطرفين.

وأكد أنس بن ميم، إن الفيفا أدرج الزمالك ضمن القوائم الحمراء، لأن عنده سوابق عديدة بالمحكمة الرياضية بسبب المستحقات المالية للاعبين.

وأتم قائلا :' تلقينا عروضا شفهية عبر بعض الوسطاء من جانب الرجاء المغربي والنجم الساحلى ولكنها لم ترقي للجدية بسبب توقف النشاط'.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر