شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لـ حسام حبيب .. واجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات

نفى محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عودتها لزوجها المطرب حساب حبيب، كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أمس .

وقال محامى شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية، «إن من سرّب خبر عودة شيرين لزوجها يتحمل مسؤولية ذلك، وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الأخبار».

وأضاف، «هناك بعض الأشخاص عشقون إقحام أنفسهم في حياة الفنانين والمشاهير مدعين علمهم بتفاصيل عن حياتهم، لكن للأسف هم يسيئون للفنان وللجمهور».

وعن حقيقة رجوع شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب قال، «من سيعلن هذا الخبر بالنفي أو الإيجاب هي الفنانة شيرين.. وهي أعلنت أن هذا الخبر غير صحيح ويجب على وسائل الإعلام التعامل مع ذلك الخبر على أنه من مصدر مسؤول».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتصدر كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب مؤشرات البحث جوجل بعدما تداولت اخبار تفيد رجوعهما مرة أخرى، ونفت شيرين أنباء عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي نشرته عبر حسابها على موقع تويتر.

وجاء في بيان شيرين عبد الوهاب ما يلي: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها عدم الالتفات لهذا كله حيث أن همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني».

شيرين عبد الوهاب تحسم جدل عودتها لـ حسام حبيب

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب بعد شهرين من الانفصال