محامي شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجآت جديدة عن أزمتها مع روتانا.. الأغاني اتسربت

كشف محامي شيرين عبد الوهاب حسام لطفي مفاجآت جديدة في أزمتها مع شركة روتانا، معلقًا: «الشركة رفعت قضية على شيرين بسبب بندين».

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

قال محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية له: «الأول شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغاني، والثاني بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا».

واستكمل محامي شيرين عبد الوهاب حديثه عن أزمة موكلته مع شركة روتانا، قائلًا: «شيرين قدمت دعوة لروتانا بتقولهم إنها خلصت الألبوم ودعت الشركة للاستلام».

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وأوضح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، موضحة أنها غير مسئولة عن هذا التسريب.

وقال المحامي حسام لطفي أيضًا: «للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، ولم تحصل على مليم واحد من الشركة التي سربت الأغاني».

محامي شيرين عبد الوهاب

وتابع: «أدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني، وشيرين موقفها جيد جدًا وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة».

واختتم محامي شيرين عبد الوهاب تصريحاته قائلًا: «القضية هتحسم لصالح شيرين في نهاية المطاف لأنه لا يوجد خطأ منسوب إليها نقدر نحاسبها عليه، والقضية مؤجلة حاليًا حتى إعلان المنتج المنفذ وهي شركة أجنبية خارج مصر».

أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، حيث تنظر المحكمة الاقتصادية دعوى الشركة المنتجة ضد الفنانة حول سداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019 لتقديم ألبومين، يوم 18 فبراير الجاري.

شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

كان التعاقد بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا ينص على إنتاج ألبومين، وكل ألبوم يضم 10 أغنيات، بجانب تصوير 2 فيديو كليب، وإحياء ثلاثة حفلات، وقال المحامي حسام لطفي، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب ملتزمة بعقدها مع روتانا.

وأضاف محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية له، إنها انتهت من تصوير الألبوم الخاص بها، ومستعده لتقديمه لشركة روتانا لعرضه بعد إنهاء الإجراءات مع الشريك الثالث وهو المنتج الأجنبي الخاص بالتنفيذ.

وأشار إلى أنه قدم السجل التجاري للشركة التي أتاحت بعض الأغاني التي تملك روتانا حقوقها دون موافقة من الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم نيابةً عن الفنانة بإنذار قضائي حول تمسك شيرين عبد الوهاب بالعقد ورغبتها في إتمامه واستكماله وعدم الخضوع للشرط الجزائي.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة خاصة لصديقتها نوال الزغبي

أحمد زاهر: خطأ وحيد وقعت فيه شيرين عبد الوهاب خلال أزمتها الأخيرة

سبب صادم وراء إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في عيد الحب بلبنان|خاص

فيدرا: أتمنى إخراج فيديو كليب لشيرين عبد الوهاب وأميل لأدوار المرأة القوية

شيرين عبد الوهاب في موقف محرج بسبب حسام حبيب .. 10 صور من حفلة الكويت

شيرين عبد الوهاب في أول ظهور بعد أزمتها: «يخربيت المشاعر إنسوا عشان تعرفوا تعيشوا»