محامي شيرين عبد الوهاب ينفي سفرها للعلاج خارج مصر

نفى ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، كافة الشائعات التي روجت سفر الفنانة شيرين إلى خارج مصر لتلقي العلاج.

حقيقة سفر شيرين خارج مصر

ونشر ياسر قنطوش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: « الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح ارجوا من الساده الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة».

سبب دخول شيرين المستشفى

 

وفي سياق متصل، أكد شقيق محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس.

وقال عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية: إن «شيرين بتتعاطى مخدرات هي وحسام حبيب في شقة التجمع وأنا روحت جبت أختي منها ودخلتها المستشفى».

تعاطي شيرين للمخدرات

وأضاف: 'النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة' لافتًا إلى أنه عرض عليها الذهاب بنفسها للمستشفى لكنها رفضت.

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها، بعد الإطلاع على الأوراق والتحاليل الطبية التي تثبت تعاطيها للمخدرات.

 

حسام حبيب: طلعت من بيت أمي على بيت شيرين عبد الوهاب