محامي كهربا يكشف مفاجآت جديدة في ملف غرامة الزمالك وموعد الدفع

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا لاعب الأهلي مفاجآت جديدة في ملف أزمة اللاعب مع الزمالك ودفع الغرامة المقررة عليه لصالح الزمالك والتي تقدر بمليوني دولار و300 ألف.

وأكد أنه بصدد مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)؛ لتقسيط غرامة اللاعب المستحقة لنادي الزمالك وأن مشاركة اللاعب قانونية.

تطورات غرامة كهربا

وطالب عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أي شخص يملك خطابًا جديدًا من الفيفا بتغليظ عقوبة كهربا فعليه كشفه للإعلام، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة أصدر خطابًا يؤكد حق كهرباء في اللعب حتى صدور خطابًا من لجنة الانضباط.

وأوضح محامي كهربا، مساء أمس الأربعاء، أن الفيفا أرسل خطابًا بتاريخ 26 نوفمبر الماضي أكد أن مدة إيقاف كهربا أقصاها 6 أشهر، لافتًا إلى أن غرامة الزمالك مستحقة على كهربا، وسيقوم اللاعب بدفعها، ومن الوارد تقسيط هذه الغرامة لنادي الزمالك.

مخاطبة الفيفا لتقسيط غرامة كهربا

وأوضح أشرف عبد العزيز، أنه تم مخاطبة الفيفا بشأن تقسيط الغرامة؛ وفي انتظار الموافقة؛ وصاحب القرار الأول والأخير في هذا الصدد هو نادي الزمالك، وقيمة الغرامة حوالي 2 مليون دولار و300 ألف مضافًا إليها فائدة الغرامة بقيمة 5%، لافتًا إلى أن النادي الأهلي ليس له علاقة بهذه الأزمة.

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن كهربا لديه جدية لدفع الغرامة، نافيًا أن يكون لعبه في مباراة الأمس غير قانوني، أو مخالف للقواعد، مشيرًا إلى أنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث تم إرسال كشف لاعبي الأهلي المشاركين وهو أحدهم.

 

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على مطالبات الجماهير لإدارة الأهلي بدفع غرامة محمود كهربا، بدلًا من شراء لاعب أجنبي جديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:' كهربا شكر جماهير الأهلي قائلًا الحمد لله دائمًا وأبدًا، شكرًا لجمهور النادي الأهلي الداعم العظيم، دائمًا خير سند في كل الفترات، وحان موعد رد الجميل'.

محمود كهربا

أضاف:' الجميع فرحان بالمستوى الذي قدمه كهربا، ولكن ماذا لو لم يظهر كهربا بمستوى جيد في المباراة المقبلة؟، الجميع يطالب إدارة الأهلي الآن بسداد غرامة كهربا'.

أشار شوبير:' كنت كتبت من فترة أن هناك ظاهرة غريبة مدرب يكسب مباراتين يقولوا عظيم، ومدرب آخر يخسر مباراتين يطالبوا برحيله، أمر غريب وعجيب للغاية'.

كهربا يوجه رسالة إلى جمهور الأهلي: حان رد الجميل

هيثم عرابي يدعم كهربا.. ويحذر من حدوث ضغوطات عليه