محامٍ وراء الشروع في قتل مدير مكتب تموين مركز بدر بالبحيرة .. ارتدى ملابس حريمي ونقاب

كشفت مديرية أمن البحيرة ملابسات واقعة ارتداء شخص النقاب وإطلاق النار على مدير مكتب تموين مركز بدر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة' أحمد خ '  ويعمل محامٍ واثنين من أصدقائه وذلك بسبب قيام المجنى عليه بإصدار قرار غلق المخبز البلدى الخاص بوالد المتهم الأول، وتم ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة التى تباشر التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، من ضبط مرتكبى واقعة إطلاق النار على مدير مكتب تموين مركز شرطة بدر، وذلك أثناء نزوله من منزله ، بمدينة كوم حمادة عن طريق شخص يرتدى نقاب.

وأمام النيابة العامة، اعترف المتهم الاول أنه قام بالانتظار أسفل مسكن المجنى علية حتى شاهده يخرج من باب منزلة فقام بإطلاق الرصاص علية، وتم ضبط السلاح المستخدم بالواقعة وضبط ' عبدالعزيز ط ' ، و' أحمد ط' أصدقاء المتهم اللذين قاما بإخفائها.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، ببلاغ من مستشفى كوم حمادة العام يفيد بوصول ' مفيد خ ' إلى المستشفى مصاب بتهتك في الأذن، بسبب إطلاق شخص مجهول الهوية عليه الرصاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إلى مكان الواقعة والفحص تبين إصابة ' مفيد خ ' ويعمل مدير مكتب تموين مركز بدر ، ومقيم بمدينة كوم حمادة، وبسؤال المجنى عليه قرر أنه أثناء نزوله من منزله قام شخص مجهول الهوية يرتدي نقاب بإطلاق بعض الأعيرة النارية علية الأمر الذي أدى إلى إصابته.

وبتشكيل فريق بحث امكن تحديد المتهمين وتمكن ضباط مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد شعراوى مدير المباحث من ضبط المتهمين.

وبالعرض على النيابة بمركز كوم حماده برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوى قرر حبس المتهمين 'محام واثنين من أصدقائه'، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

محافظ البحيرة يوجه بإيقاف عمل المعديات النهرية نظرا لشدة الرياح

البحيرة: استئناف الدراسة غدًا لتحسن الأحوال الجوية

افتتاح 3 مساجد جديدة في محافظة البحيرة بتكلفة 4 مليون و100 ألف جنية

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد