محاولات مكثفة بالأهلي لتجهيز ديانج وهاني لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن  محمد هاني، الظهير الأيمن لفريق «الشياطين الحمر»، اقترب من العودة للمشاركة في تدريبات المارد الأحمر بعد اقتراب شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فيوتشر يوم الثلاثاء الماضي، والتي غاب على أثرها عن لقاء بيراميدز مساء أمس.

الأهلي يصارع الزمن من أجل تجهيز محمد هاني للمشاركة في مباراة القمة

وقال المصدر لموقع «قناة صدي البلد»، أن الجهاز الطبي أن النادي الأهلي يصارع الزمن من أجل تجهيز محمد هاني للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، مؤكدا أن فرص تواجده في قائمة الفريق كبيرة، في المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل بنهائي كأس مصر باستاد القاهرة الدولي.

وكان محمد هاني قد تعرض  للإصابة بشد عضلي في العضلة الخلفية خلال مباراة فيوتشر خرج على أثرها من اللقاء، وحل بدلا منه كريم فؤاد.

الأهلي يفحص أليو ديانج لتحديد موقفه من مباراة الزمالك

 

يخضع المالي آليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، لفحص طبي قبل مران الفريق غداً لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها فى مباراة بيراميدز أمس فى الدوري.

وشارك ديانج بديلاً فى الدقيقة 59 من مباراة بيراميدز بدلاً من حمدي فتحي، واشتكى من إصابة عضلية وخرج من الملعب بشكل مفاجئ لكنه عاد مرة أخرى، وتحامل على نفسه ليستكمل المباراة، قبل أن يضطر سواريز المدير الفني للفريق لتبديله والدفع بـ أحمد نبيل كوكا.

أحمد سامي يعلن قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

طارق أبو العينين يؤازر لاعبي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة المقاولون العرب