محرز: منتخب الجزائر ليس البرازيل.. ونشعر بخيبة أمل

حسم رياض محرز، قائد المنتخب الجزائري ونجم الأهلي السعودي، الجدل حول الأنباء المثارة حوله باتخاذه قرارا باعتزال اللعب مع محاربي الصحراء، بسبب الإخفاق للمرة الثانية على التوالي في تجاوز دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

قال رياض محرز في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب وصول بعثة محاربي الصحراء إلى الجزائر:" لا يمكنني الحديث عن أهدافي الآن، لأنه ليس من السهل تجاوز هذا الإخفاق".

أضاف رياض محرز:" لكنني اللاعب الأكثر خبرة في التشكيلة، وسأساعد الوافدين الجدد على تفادي الضغط، وأتمنى أن نعود إلى الواجهة مجددا، ربما مع مدرب جديد ولاعبين وجدد".

أكد رياض محرز:" نشعر جميعا بالاستياء بعد فشلنا في التأهل عن هذه المجموعة، ونحن نتحمل كامل المسؤولية".

أشار:" كرة القدم دائما هكذا، هناك الفوز والخسارة، ولكن رغم ذلك نحن نشعر بالحزن، لأننا خيبنا أمل الشعب الجزائري، وعائلاتنا التي كانت تنتظر منا الكثير".

أوضح رياض محرز:" شئ مؤسف أن الصحفيين لم يكونوا إطلاقا إلى جانبنا، حتى عندما كنا نفوز كانوا ينتقدوننا، نحن لسنا البرازيل والضغط الإعلامي كان كبيرا جداً، أنا لا أحملهم المسؤولية لكن لا أعلم لماذا يتعاملون معنا هكذا".

أتم رياض محرز:" كان لدينا جيل رائع من اللاعبين، تمكن من الفوز بكأس أفريقيا، وحقق الكثير من الانتصارات حتى خارج الديار، لكن الإخفاق كان في النهائيات الأفريقية، وهذا مؤسف".