محروم منه.. أب يروي مأساته مع طليقته بعد رفضها رؤية ابنهما

بقالي 20 سنة محروم من رؤية ابني بسبب طليقتي ولما وصلت ليه عملي بلوك على الوتس آب ونفسي أشوفه.. بهذه الكلمات روى محمود تفاصيل حرمانه من ابنه من قبل طليقته التي ترفض السماح له برؤيته.

وقال محمود خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه تزوج ابنة عمه لمدة 3 سنوات فقط وانجب منها ابنهما زياد وبعد فترة وقعت بينهما خلافات وتوجهت بعدها لمنزل أسرتها في بورسعيد للعيش هناك.

وتابع: اختلفنا بسبب رغبتها في العمل ، وبدأت المشاكل من هنا، وفى إحدى المرات عقب عودتي من العمل طلبت منها تجهيز الغذاء، فأحضرت لي الطعام وقالت: «عندك الطفح أهو اطفح»، حينها حلفت عليها بالطلاق بأنها لن تسكن في المنزل بعد اليوم ليلة واحدة.

مأساة أب

وأردف: تزوجت بأخرى بعد طلاقي بسنة، ولدي الآن بنت وولدين من زوجتي الجديدة، وطليقتي أيضًا تزوجت هي الأخرى منذ عامين وأنجبت من زوجها، ولكن ولدي منها بات يعيش مع جدته ويذهب إلى والدتها بين الحين والآخر.

وبشأن محاولات الزوج في رؤية ابنه بعد انفصاله عن والدته، قال محمود: «بعتله على الواتساب قولتله نفسي أشوفك بس هو عملي بلوك».

وتابع: «جبت صورته من على الفيسبوك لما الناس قالتلي إن ده ابني، وتأكدت لما لقيته شبهي، ومعايا صورته على التليفون ببص فيها كل شوية واعيط».

واختتم: «لازلت أدفع نفقة له حتى الآن قدرها 500 جنيه شهريًا، ولم أرى زياد منذ أن انفصلت عن طليقتي، وقمت برفع دعوى رؤية في المحكمة، ولكن أهل طلقتي امتنعوا عن الموافقة عليها، وهذا ما أكده لي محامي القضية».