محسن صلاح: أثق فى قدرة المقاولون العرب على تخطى بطل جيبوتى بالكونفدرالية.. فيديو

قدم المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، الشكر إلى الدولة المصرية الممثلة في السفير محمد مصطفى عرفي سفير مصر في جيبوتي، الذي سهل من مهمة فريق المقاولون العرب المتواجد في جيبوتي استعدادا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية الافريقية والتي ستقام في الرابعة عصر السبت بتوقيت القاهرة على ملعب جوليد بالعاصمة الجيبوتية.

وأضاف رئيس نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، أن السفير المصري في جيبوتي يدعم البعثة المصرية للمقاولون العرب منذ اللحظة الأولى لقدومها إلى جيبوتي وساعد الفريق كثيرا، قائلا : «كل الشكر إلى الدولة المصرية والسفير المصري».

وأشار محسن صلاح إلى أنه عقد جلسة مع لاعبين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بعد عودة الفريق إلى المنافسات الإفريقية بعد غياب استمر 15 عاما، مطالبا منهم تقديم صورة مشرفة للفريق في الدول الإفريقية.

وطالب المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، من الفريق أن يقدم صورة مشرفة في أول مباراة له خارج أرض الوطن أمام بطل جيبوتي وهي دولة عربية شقيقة.

واختتم المهندس محسن صلاح تصريحاته: «نتمنى أن تكون تلك المباراة على مقدار المسئولية والتحدي وأن يعود الفريق من جيبوتي بالفوز الأول في البطولة الإفريقية وأن يقدم صورة مشرفة للمقاولون العرب ولمصر في الخارج».

https://www.youtube.com/watch?v=MNrwcqegz5k&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2aVG5FyWMKHoOxUD6iy_opNe8tYTzVaAoMXkkUK3VFK-lPFj4y06L_zMg

 

رئيس المقاولون العرب يصل جيبوتي قبل مواجهة ارتا سولار في الكونفيدرالية

محسن صلاح وسفير مصر في جيبوتي يتابعان مران المقاولون الأخير

أحمد موسى: المهندس محسن صلاح مسيرة عطاء كبيرة على مدار 7 أعوام في قيادة المقاولون العرب

صبرى غنيم يكتب عن المهندس محسن صلاح: الرئيس كرمه بالتمديد فاستقبلها بالإنجازات

المهندس محسن صلاح: شركة المقاولون العرب حققت انجازات غير مسبوقة في الدول الإفريقية .. فيديو