محسن محيي الدين يكشف سر نضارة بشرته ودور إنعام الجرتلي في اكتشاف النجوم.. فيديو

تحدث الفنان محسن محيي الدين عن سر نضارة بشرته مشيرًا إلى أن السبب أن قلبه صافي، كما كشف أن الفنانة إنعام الجرتلي هي التي علمت جيلًا كاملًا كيف يصبحون فنانين شاملين.

وقال محسن محيي الدين خلال استضافته في برنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين: 'نضارة بشرتي، هو إن قلبي صافي ولا أفكر في أحد'.

وتابع محيي الدين كلامه: 'الفنانة إنعام الجرتلي هي التي قدمت كل النجوم الموجودين حاليًا في السوق سواء ممدوح عبد العليم أو عبد الله محمود وليلى علوي فكل هؤلاء النجوم خرجوا من تحت يد إنعام الجرتلي'.

وأضاف محسن محيي الدين حديثه، وقال: 'كانت تعلمنا كل شيء مثل الموسيقى، حيث جعلتنا نتعلم مع مدام رتيبة حفني كي نستطيع تعلم الموسيقى، وعلمتنا الاستعراضات وكذلك إلقاء الشعر'.

واستكمل الفنان كلامه، وقال: 'كانت تقسمنا في أعمال، فهناك جزء يشارك بالتمثيل وجزء آخر يساعد في الإخراج ولهذا زرعت بنا الفنان الشامل وهذا مفتقدين حاليًا فنحن ليس لدينا فنان شامل'.

واختتم كلامه، وقال: 'وأنا طفل زرعوا بنا الالتزام، زرعوا فينا كيف نحترم الوقت واحترام العامل قبل النجم وإحساس أن جميعنا متساويين، وعندما نقدم عمل نكون جميعًا أسرة، حاليًا كل شخص يقول نفسي ثم نفسي'.