محطمًا رقم مايكل أوين.. هالاند يتصدر قائمة أسرع مسجلي الـ3 هاتريك في الدوري الإنجليزي

تصدر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، قائمة صاحبي أسرع ثلاث ثلاثيات في تاريخ الدوري الإنجليزي 'الهاتريك' بفارق مهول وكبير عن أقرب ملاحقيه.

وأحرز هالاند ثلاثية 'هاتريك' في انتصار فريقه مانشستر سيتي على حساب غريمه مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وسجل إيرلينج هالاند ثالث ثلاثية 'هاتريك' له في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي مانشستر، معادلًا ثلاثية أخرى كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي خلال مسيرته في السابق والحاضر مع اليونايتد.

ومن قبل، سجل هالاند ثلاثية في انتصار فريقه على كلٍ من كريستال بالاس ونوتنجهام فورست، قبل أن بحرز 'الهاتريك' الثالث له أمام اليونايتد.

رقم قياسي

وتمكن هالاند من إحراز الهاتريك الثالث له في الدوري الإنجليزي خلال 8 مباريات فقط، وهو رقم قياسي في تاريخ البريمرليج محطمًا رقم المهاجم الإنجليزي مايكل أوين، لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذي أحرز الهاتريك الثالث له في البريمرليج بعد مرور 48 مباراة.

وفي المركز الثالث، يأتي الهولندي رود فان نيستلروي، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، الذي أحرز الهاتريك الثالث له بعد 59 مباراة.

وفي المركز الرابع يأتي المهاجم الإسباني فيرناندو توريس، الذي وصل للهاتريك الشخصي الثالث له في البريمرليج، بعد 64 مباراة له في الدوري الإنجليزي.

وفي المركز الخامس، أتى أندرو كول، مهاجم أرسنال الإنجليزي السابق، الذي أحرز ثالث هاتريك في مسيرته بالدوري الإنجليزي بعد 65 مباراة.

ويتصدر هالاند حاليًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 14 هدفًا بعد 8 مباريات، متفوقًا بفارق كبير عن أقرب مطارديه مهاجم توتنهام هاري كين، الذي أحرز 7 أهداف حتى الآن.

تعليق صادم.. أول تعقيب من هالاند على تسجيله «هاتريك» في مرمى مانشستر يونايتد

خلال 8 مباريات فقط.. هالاند يعادل رقم رونالدو خلال مسيرته بالدوري الإنجليزي