محمد أبو العينين: جلب مقاتلي داعش والتدخلات الأجنبية في ليبيا أمر خطير وخط أحمر.. فيديو

قال رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب: «نحتاج أن ينتخب الشعب الليبي رئيسهم والبرلمان أيضًا نحن لا نتدخل في ذلك نحن لا نقلق بهذا الأمر نحن نقلق بشأن التدخلات الخارجية بالشأن الداخلي لليبيا».

وأضاف خلال المؤتمر السنوي في نسخته الـ 30 لـ «المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية»، الذي شارك فيه كبار الشخصيات والقيادات السياسية والعسكرية في المنطقة العربية والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية: «ما يحدث في ليبيا لجلب مقاتلي داعش داخل ليبيا للتأثير على الشعب الليبي والتوسع في مناطق عدة هذا أمر خطير وهذا أمر ضروري وهذه توصية توصلوا إليها في مؤتمر باريس».

وأوضح النائب محمد أبو العينين: «كل المقاتلين الأجانب وكل من أتوا لتدمير ليبيا ولتدمير الشرق الأوسط يجب أن يخرجوا ويتركوا الشعب يقرر مستقبله ويقرر مصيره نحن ندعم هذا».

وتابع: «إذا كان الشعب الليبي سعيد بأن ينتخب سيف الإسلام القذافي فهذا قرارهم ولا نتدخل فيه وإذا كان هناك حديث عن حفتر أو أي شخص آخر فهذا قرارهم ونحن لا نتدخل والمهم بالنسبة لنا تحقيق الاستقرار في ليبيا والأمن».

وختم النائب محمد أبو العينين: «التدخل من المجموعات الأجنبية غير مقبول وهذا خط أحمر أن يكون هناك تدخل في الشأن الداخلي لهذا البلد».

https://www.youtube.com/watch?v=xOCfvAt_9Hc