محمد أبو العينين: مصر حققت معجزة اقتصادية في 7 سنوات بقيادة الرئيس السيسي.. فيديو

طالب رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، من الإعلام الأمريكي بضرورة تحري الدقة عندما يتم التحدث عن مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي في نسخته الـ 30 لـ «المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية»، الذي شارك فيه كبار الشخصيات والقيادات السياسية والعسكرية في المنطقة العربية والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف النائب محمد أبو العينين، أننا نسعد بتبادل وجهات النظر بين الرئيس الأمريكي جون بايدن والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن المواقف والأوضاع المشتركة في الشرق الأوسط.

واستطرد النائب محمد أبو العينين أن هناك حالات لقيام بعض وسائل الإعلام الأمريكية تثير بعض القضايا غير الصحيحة والحقيقة أن تتحدث عن بعض الحالات التي ليست صحيحة أو دقيقة.

وتابع النائب محمد أبو العينين أن مصر تزدهر، ولم نكن نتخيل كمصريين أننا سوف ننجح في تحقيق ذلك خلال السنوات السبع الماضية ما تحقق معجزة بكل المعاني، وعلى مدار تاريخ مصر منذ 7 ألاف سنة نحن دائما نبقى حول نهر النيل ويجري حاليا التوسع المعماري للوصول إلى المنطقة التي يعيشها عليها السكان من إجمالي مساحة مصر 14%.

وكشف رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أن روسيا واليابان والصين والولايات المتحدة الأمريكية يقومون باستثمارات ضخمة في مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=flo457KXZFU&t=27s