محمد أبو العينين يوقع نموذج تزكية الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.. ويوجه رسالة للمواطنين

وقع النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: الشعب المصري أصيل ووطني ومخلص وأمين على بلده.

وأكد أبو العينين، أن الشعب المصري يقدر الرئيس السيسي، ويؤيد كل خطواته في بناء الوطن، والجميع يدعم ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد وكيل مجلس النواب، أنه لا ينكر أحد ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات، ممثلة في المشروعات القومية الكبرى، والمشروع التاريخي المتمثل في مبادرة حياة كريمة، التي سيذكرها التاريخ.

وأضاف وكيل البرلمان، أن الشعب المصري سينجح في تجاوز الأزمات والتحديات، بالوقوف خلف القائد الرئيس السيسي.

وقال أبو العينين: الاستثمارات على الأبواب ومصر وضعت نفسها على الخريطة العالمية، لأننا بلد مستقر وآمن، وهناك بنية تحتية قوية.

وشدد على ضرورة وضع سياسات ورؤى جديدة تليق بالإمكانيات والظروف العالمية، مؤكدا ضرورة وجود دور أكبر للقطاع الخاص لتخفيف العبء عن الدولة والتركيز على صناعات المستقبل في ظل التنافسية العالمية.

ووجه وكيل مجلس النواب، رسالة للمواطنين، مطالبا بضرورة الاحتشاد والمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: الجميع يعلم من أنجز وضحى بنفسه من أجل هذا البلد وتحمل المسئولية خلال ٣٠ يونيو الثورة الشعبية الحقيقية.