محمد أبو جبل يكشف مفاجآت حول سبب فشل انتقاله إلى الأهلي

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، مفاجآت تعلقت بأسباب فشل انتقاله إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم

وخلاف ما قيل وقتها عن أن من ضمن أسباب فشل صفقة انتقال أبو جبل إلى الأهلي تمثل في نشوب خلاف ومشاجرة بينه وبين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، خلال معسكر المنتخب أثناء كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، فإنت أبو جبل نفى تلك الواقعة من الأساس.

أبو جبل يكشف مفاجآت

وقال أبو جبل، خلال برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، «لم تحدث أي مشادة بيني وبين محمود عبد المنعم كهربا في معسكر منتخب مصر، وكل ما قيل وقتها خرج من أشخاص لهم مصالح في عدم انضمام محمد أبو جبل إلى الأهلي».

وعن حقيقة وقوف أحمد شوبير سببًا وراء عدم انضمام أبو جبل إلى الأهلي، وذلك من أجل مصلحة نجله مصطفى شوبير، حارس الأهلي الحالي، رد أبو جبل على الفنان رامز جلال قائلًا: «بلاش يا رامز تقول الكلام ده ومعرفش أي حاجة عن الحوار ده».

ولم يتمم الأهلي تعاقده مع محمد أبو جبل، والذي انفرد بالإعلان عنه الإعلامي أحمد شوبير قبيل ساعات قليلة من مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، والتي شهدت إقصاء منتخب مصر من البطولة عبر ركلات الترجيح.

ووُجهت انتقادات لاذعة لمحمد أبو جبل في هذه المباراة بسبب طريقة تعامله مع ركلات الترجيح وفشله في التصدي لأيٍ من الركلات الـ9 لمنتخب الكونغو الديمقراطية، حيث لم يهدر منتخب الفهود سوى لركلة وحيدة ذهبت خارج إطار المرمى، عطفًا عن إهدار أبو جبل لركلة الترجيح الحاسمة التي تسببت في إقصاء الفراعنة من البطولة.