محمد أبو داوود: الهواتف الذكية ستقضي على البشرية ولا أنكر سني

تحدث الفنان محمد أبو داوود عن رأيه في الهواتف الذكية وعلاقته بالسوشيال ميديا، موضحًا أن التطور التكنولوجي جعل الحياة مختلفة خاصةً في التعامل مع الإنسان الآلي.

قال الفنان محمد أبو داوود عبر تصريحات تلفزيونية، إنه يرى أن الهواتف الذكية ستقضي على البشرية مع التطور في التكنولوجيا ووجود الذكاء الاصطناعي.

تصريحات محمد أبو داوود

وتابع: «الإنسان الآلي في الماضي كان مجرد حديدة تتحرك حركات بسيطة، لكن مع التطور التكنولوجي الآن أصبح الأمر مختلف، بعد كده هنمشي في الشارع وجنبنا واحد يشبهنا منعرفش أنه إنسان آلي».

واستكمل محمد أبو داوود حديثه عن التطور التكنولوجي قائلًا: «ولسه اللي جاي أنيل، ربنا يستر، وأنا مليش علاقة بالسوشيال ميديا ولا بنزل لنفسي صورة لأني لا أهتم بجهاز الموبايل غير في المكالمات، ويدوب اتعلمت إزاي أفتح الواتس آب علشان بيبعتولي عليه أوردرات الشغل».

محمد أبو داوود

علاقة محمد أبو داوود بالسوشيال ميديا

وأشار إلى أن هناك من يستغل عدم وجود صفحة رسمية له بمواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بإنشاء حسابات غير رسمية باسمه، كما اخطأوا في تاريخ ميلاده.

واختتم الفنان محمد أبو داوود: «واحد منهم كاتب إني من مواليد 1944 وأنا مواليد 1952، أنا لا أنكر سني لكن زعلت وطلبت من محبيني لو يعرفوا يصلحوا ده لأنه خطأ للتاريخ».

محمد أبو داوود محمد أبو داوود