محمد أبو داوود: بكيت بسبب كلمة أشرف عبد الغفور ومشواري يصل إلى 55 عاما

تحدث الفنان محمد أبو داوود عن مسيرته ومشواره الفني خلال ندوة تكريمه، التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري.

تصريحات محمد أبو داوود

قال الفنان محمد أبو داوود: «مشواري طويل وتعبت كثيرًا لأنني أعمل منذ صغري، وسعدت جدًا بتكريمي في المهرجان القومي للمسرح لأنه بيت المسرحيين وأنا أعتبر نفسي في الأساس رجل مسرح».

وتابع: «فعندما يتم تكريمي من هذا المهرجان العظيم فأعتبره أهم تكريم في حياتي، والأهم بالنسبة لي هذا الكتاب الذي صدر عن المهرجان سعادتي البالغة لما قيل عني في الكتاب لا توصف، ومشواري يصل إلى 55 عامًا».

محمد أبو داوود

محمد أبو داوود وأشرف عبد الغفور

واستكمل الفنان محمد أبو داوود قائلًا: «كلمة أستاذ أشرف عبد الغفور لما قريتها بكيت خاصة، لما تصدر من أشرف عبد الغفور اللي إحنا عارفينه ومسمينه أبو الهول، وفي الحقيقة والدي أول من ساعدني كثيرًا وتعلمت منه الكثير في كل شيء وساهم في تكويني الفني».

وأضاف: «الناس فاهمة إن محمد أبو داوود قليط بس أنا طول عمري معتد بنفسي فقط وميعرفوش إني خجول وعلى جنب بس، واشتغلت كل حاجة من فرقة والدي حسن أبو داود وأقطع تذاكر على الباب وأشتغل كومبارس، والدي كان ممثل بمسرح الدولة، ولما اتخرجت بقيت زميله في المسرح الكوميدي».

محمد أبو داوود محمد أبو داوود

محمد أبو داوود