محمد إمام بعد انطلاق تصوير «شمس الزناتي»: أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية

روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد فيلم شمس الزناتي الذي بدأ في تصويره، ونشر صورة الكلاكيت الخاص بالعمل الذي يتعاون خلاله مع المخرج عمرو سلامة.

وعلق محمد إمام عن فيلم شمس الزناتي، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.. شمس الزناتي».

محمد إمام فيلم شمس الزناتي

ومن جانبه، أعلن المخرج عمرو سلامة انطلاق تصوير فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، والذي يعد نسخة عصرية واستكمالًا لفيلم والده الزعيم عادل إمام الذي قدمه عام 1991.

نشر المخرج عمرو سلامة أول صورة من كواليس فيلم شمس الزناتي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وظهر مستعينًا بقبعة «طاقية» عادل إمام التي ظهر بها ضمن أحداث فيلمه.

وعلق مخرج فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «صفحة جديدة ومن أول السطر».

محمد إمام فيلم شمس الزناتي محمد إمام فيلم شمس الزناتي

أحداث فيلم شمس الزناتي 2024

ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم شمس الزناتي حول العودة بالزمن إلى الوراء، بجانب جزء تمهيدي للنسخة الأصلية من فيلم الزعيم عادل إمام.

يضم فيلم شمس الزناتي بنسخته العصرية في بطولته كلًا من عمرو عبد الجليل، أحمد داش، أمينة خليل، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، وآخرين أمام الفنان محمد إمام والعمل من إخراج عمرو سلامة.