محمد إمام يتحدث عن أبو نسب: أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي

انتهى الفنان محمد إمام من تصوير فيلمه الجديد 'أبو نسب' فجر اليوم الثلاثاء 25 يوليو، والذي كان من المقرر طرحة خلال موسم الصيف 2023، ولكن لم يستقر طاقم العمل على موعد نهائي لطرح العمل حتى الأن.

محمد إمام يتحدث عن فيلم أبو نسب

شارك محمد إمام متابعيه وجمهوره بصورة من كواليس تصوير فيلمه الجديد، وعلق عليها وقال: 'الحمدلله فركش فيلم أبو نسب، وده شكلي بعد ماخلصت تصوير الفيلم'.

وتابع: 'لسه ماقررتش ميعاد نزوله .. بس تقريباً ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي.. عندي كلام كتير عاوز اقوله على طاقم العمل، بس انام شوية و اصحى نشوف الموضوع ده'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

فيلم أبو نسب

فيلم 'أبو نسب' بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى 'جحيم فى الهند' عام 2016 و'ليلة هنا وسرور' عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

اعتذار هنا الزاهد عن فيلم الأستاذ

يقترب الفنان محمد إمام من الانتهاء من التحضيرات النهائية لفيلم الأستاذ مع المخرج شريف عرفة، والمقرر انطلاقه تصويره خلال الأيام المقبلة.

اعتذرت الفنانة هنا الزاهد عن فيلم الأستاذ، بسبب صعوبة تنسيق المواعيد وانشغالها بتصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.

وحاليًا تبحث الجهة المنتجة عن ممثلة أخرى للتعاقد معها في أقرب وقت، ويضم العمل في بطولته كلًا من محمد إمام،  باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، محمد محمود، وآخرين.

أماكن تصوير فيلم الأستاذ

ومن المقرر تصوير الفيلم بين الغردقة ونوبيع، وسيوة بجانب مشاهد قليلة بالقاهرة، ويشهد العمل أول تعاون بين الفنان محمد عادل إمام والمخرج شريف عرفة.

وفي سياق آخر، كانت قد أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل عقب انتشار أخبار حول رفضها المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل تاج.

هنا الزاهد فيلم تاج

نفت هنا الزاهد الأخبار المتداولة، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: «الأخبار اللى بتنزل على اعتذاري عن فيلم تامر حسني الجديد غير صحيحة للأسف».

وكشفت هنا الزاهد عدم تلقيها عرض بالمشاركة في فيلم تاج من الأساس، وكتبت: «أنا متعرضش عليّ الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت في فيلم بحبك اللي خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين».