محمد إمام يستعد لتصوير مسلسل كوبرا للعرض في رمضان 2024

بدأ النجم محمد إمام التحضير لأحدث مسلسلاته المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويحمل اسم كوبرا، وذلك عقب غياب عامين عن الدراما الرمضانية.

محمد إمام ومسلسل كوبرا

وعقد الفنان محمد إمام اجتماعا برفقة مسؤولي الشركة المنتجة لمسلسل كوبرا، والمخرج أحمد شفيق للانتهاء من التفاصيل المبدئية للعمل وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة إذ يزال المسلسل بمرحلة الكتابة الأولية، واتفق إمام على بدأ التصوير نهاية شهر نوفمبر المقبل، وذلك عقب انتهائه من ارتباطاته السينمائية.

أعمال محمد إمام الجديدة

يصور الفنان محمد إمام فيلم اللعب مع العيال خلال الفترة الحالية، والذي يتعاون من خلاله مع المخرج شريف عرفة لأول مرة في السينما.

ويشارك محمد إمام في بطولة فيلم اللعب مع العيال، عدد من النجوم وهم أسماء جلال، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، مصطفى غريب، وويزو، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

وفي الوقت نفسه، يدرس الفنان فكرة مشاركته في موسم دراما رمضان 2024 المقبل، بعمل من تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن المتوقع أن يقدم خلاله شخصية شعبية.

وكان قد انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير فيلم أبو نسب، مع الفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني والذي تم تأجيل طرحه بالسينمات.