محمد إمام يعيد تقديم فيلم شمس الزناتي.. التفاصيل الكاملة

يستعد الفنان محمد عادل إمام، لخوض بطولة عمل سينمائي جديد يحمل اسم شمس الزناتي، على أن يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، ولم يستقر صناع العمل على دور البطولة النسائية في الفيلم حتى الان.

محمد عادل إمام وفيلم شمس الزناتي

ولم يتم التأكد حتى الآن من قصة مشاركة الزعيم الفنان الكبير عادل إمام في أحداث الفيلم من عدمه بشكل صريح، والفيلم الجديد يحمل نفس اسم فيلم والده ولكن تحتوي أحداثه الدرامية على قصة مختلفة تماما.

ويعد فيلم شمس الزناتي خاض بطولته الزعيم عادل إمام وتم عرضه بالسينمات عام 1991 ودارت أحداث الفيلم أثناء الحرب العالمية الثانية وتتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي وسرقة خيراتها ويسافر عثمان شيخ القبيلة الى القاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يدعى شمس الزناتي الذي يحب حنة القادمة من نفس الواحة، ويستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.

فريق عمل فيلم شمس الزناتي

شمس الزناتي فيلم خاض بطولته عادل إمام، محمود حميدة، سوسن بدر، مصطفى متولي، عبدالله محمود، أحمد ماهر، نهى العمروسي، ومن تأليف مجدي هداية ومن إخراج سمير سيف.

محمد عادل إمام وفيلم عمهم

يذكر أن آخر الاعمال الفنية والسينمائية التي قدمها محمد عادل إمام كانت فيلم عمهم، وشاركه البطولة محمد عادل إمام، سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، وعدد كبير من الفنانين.

ياسمين صبري تخوض بطولة أبو نسب أمام محمد عادل إمام

محمد عادل إمام يتفاعل مع تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال بصورة كوميدية

محمد عادل إمام يثير الجدل بعد ظهوره بـ الكرش: استنوا فورمة أبو نسب