محمد التاجي يتعرض لوعكة صحية ويجري عملية جراحية في القلب

كشف الفنان محمد التاجي تعرضه لأزمة صحية جديدة آدت لتدهور حالته وضرورة التدخل الجراحي للقلب.

محمد التاجي يخضع لعملية في القلب

وقال محمد التاجي في تصريحاته عبر فيديو نشره: 'مريت بظروف صحية متمناش حد يمر بيها، عندي بؤرة بتلخبط نبضات القلب عندي، وبسبب تدهور حالتي الأطباء قالوا لازم تدخل جراحي في القلب، وأنا عارف مين السبب في اللي أنا فيه بس مسامحهم والعفو عند المقدرة'.

واستكمل التاجي حديثه: 'أنا بحاول إني أخرج من العادة اللي مش حلوة دي، وأنا عارف مين اللي حطني في المواقف دي'.

وأضاف: 'هما عارفين نفسهم كويس أوي، وبقولهم أنا مسامحكم ومش زعلان، والعفو عند المقدرة، ومش هقول منهم لله ولا هدعي عليهم'.

واختتم الفنان كلامه: 'اللي مكتوبلي في الدنيا دي أنا شوفته، وعلى الأقل الفترة اللي باقية ليا في الدنيا دي إننا نعيشها في سلام'.

حقيقة تعاقد محمد التاجي على العتاولة 2

وعلى جانب أخر، أعرب الفنان القدير محمد التاجي، عن استيائه من الأنباء التي تناقلتها عددًا من المواقع الإخبارية الإلكترونية، بشان تعاقده على المشاركة بالتمثيل ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، والذي يجرى التحضير لبدء تصويره خلال الأيام القادمة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وقت عرضه ضمن موسم رمضان الماضي.

وكشف محمد التاجي أنه أجرى مؤخرًا لقاء بالإذاعة، ونشر أحد الصحفيين في إحدى المواقع الإخبارية، أنه تعاقد على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، مؤكدًا على أنه لم ينطق بهذا التصريح خلال اللقاء.

وأوضح محمد التاجي، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، حتى لا يضع نفسه في حرّج مع شركة الإنتاج قائلاً: « فيه واحد لذوذ أرزقي بيدعي أنه صحفي في إحدى المواقع.. استمع لبرنامج إذاعي كنت ضيف فيه واتكلمنا عن مسلسل العتاولة وكواليسه في الجزء الأول خلص البرنامج من هنا جه منزل خبر تعاقدي علي الجزء التاني وهذا لم يحدث إلي الأن  ولم أذكره في البرنامج».

وأضاف محمد التاجي قائلاً: «لكن الفلحوس كتب الخبر علي كيفه وجميع المواقع كالعادة أخدت منه دون الرجوع للمصدر للتأكد ولذلك لزم التنويهات حتي لا يضعني في حرج مع شركة الإنتاج والقائمين على المسلسل ولا يضعهم أيضاً في حرج معي ولذلك لزم التنويه».