محمد التاجي يكشف الحالة الصحية للفنان عادل إمام .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الفنان محمد التاجي، حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، إن الفنان الزعيم عادل إمام يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما يطلق عليه من إشاعات حول مرضه طوال الفترة الماضية.

وتابع التاجي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن تعطل تصوير أخر أعمال الفنان عادل إمام  مسلسل «فالنتينو» يرجع إلى مشاكل إنتاجيه وليس بسب مرضه كما يشاع.

وأضاف الفنان محمد التاجي، حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، أنه وافق على المشاركة في العمل الفني فالنتينو الذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان عادل إمام والذي تم استئناف تصويره منذ 20 يوما، موضحا أن جده كان حريص على تدريب عدد من الفنانيين والذين أصبحوا من كبار النجوم فيما بعد، موضحا أن الفنانات سميرة أحمد، نادية لطفي، ماجدة الخطيب، أمال فريد، قام جده بتعليمهم الفن كما درس للفنانة صفاء أبو السعود في معهد التمثيل واستطاع أن يعالج مشكلة عدم التمكن من النطق الصحيح لحرف السين.

وأضاف حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، أنه تخرج من كلية الحقوق ، ونصحه جده بأن يتحدث أمام الكاميرات كما يتحدث في المنزل بدون تصنع وأن يكون طبيعي في أداءه خلال التمثيل، موضحا أنه بدأ في التمثيل بداية من مرحلة الثانونية العامة.

وتابع التاجي، أن جده كان يشجعه في بداية دخوله الفن ولكن على سبيل الهواية أيام المدرسة والجامعة، وأنه لم يذكر قرابته من الفنان عبد الوارث عسر إلا بعد نجاحه فى مجال الفن، كاشفا أنه شعر بالحزن بعد رفض جده أن يستخدم اسمه في مجال الفن خاصة وأن هناك فنانين ساعدوا أبنائهم وأحفادهم للدخول في مجال الفن قائلا : «أنا دخلت الفن بدراعي».

وأشار محمد التاجي إلى أن جده الفنان عبد الوارث عسر عندما توفى كان يبلغ حينها من العمر 30 عاما وتواجد في منزل جده بشكل دائما ومستمر، كاشفا أن جده كان يتميز بالتنظيم وكان قارئ عظيم في جميع المجالات.

وكشف الفنان محمد التاجي أن جده الفنان عبد الوارث عسر في أيامه الأخيرة تعرض نظره للضعف الشديد ولذلك كان يتواجد معه خلال تواجده في الاستديوهات، مضيفا أنه كان يقرأ لجده في تلك الفترة السيناريوهات الخاصة به ويقوم هو بكتابة دوره بخط كبير حتى يستطيع أن يشاهده.

وقال الفنان محمد التاجي، حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حضر عيد الإعلاميين في عام 1999 وشاهده وهو يؤدي دوره في مسلسل وادي فيران.

وتابع التاجي أنه كان يؤدي في تلك الفترة دور ظابط إسرائيلي في مسلسل وادي فيران في الفترة بعد النكسة عام 1967 وكان مسئول في المسلسل عن منطقة شرم الشيخ.

وأضاف الفنان محمد التاجي، حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تهكم عليه بسبب زيادة وزنه ولذلك قرر أن يقوم بعملية تكميم المعدة حتى ينقص وزنه وبالفعل تراجع وزنه 82 كيلو جرام خلال الفترة من 1999 حتى 2001.

https://www.youtube.com/watch?v=ND0TaKY-pNM