محمد الحلو يرد على المنتقدين: قعدتوا تتكلموا وظلمتوني جدًا

حرص الفنان الكبير محمد الحلو بالتعليق على تغيير كلمات أغنية عمار يا إسكندرية إلى عمار يا سعودية في حفل كاسيت 90 التي أقيمت في السعودية مؤخرًا، ما عرضه للهجوم الكبير.

محمد الحلو يرد على المنتقدين

قال محمد الحلو في تصريحات تلفزيونية: 'أنا استقبلت بحفاوة من جمهور راقي وواعي جدا، وأتكسف لو مقولتش ليهم حاجة ورحبت بيهم، ومن ساعة ما خرجت من الطيارة لغاية ما رجعت للطيارة حفاوة وكرم ورقي مع كل الفنانين المصريين، ومرة واحدة قلت عمار يا سعودية من قلبي'.

وتابع: 'قعدتوا تتكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدًا، وظلمكم عمل لي حفلة ثانية في السعودية، والحقيقة أنا كنت بعيد الفترة اللي فاتت بسبب إني كنت تعبان شوية وعندي مشكلة في رجلي، والحمد لله في تحسن'.

حفل محمد الحلو في جدة

يستعد المطرب محمد الحلو، لإحياء حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية، يوم 1 سبتمبر المقبل، وذلك بعد حفل كاسيت 90.

وشارك محمد الحلو، في حفل كاسيت 90 الذي أقيم مؤخرا بمسرح بنش مارك بمدينة جدة بمشاركة العديد من فناني جيل التسعينيات.

وأشعل نجوم التسعينيات، حفل كاسيت 90 الذي يقام ضمن حفلات صيف جدة السعودية 2023، حيث افتتح الفنان حسام حسني الحفل.

افتتح حسام حسني من نجوم التسعينيات حفل كاسيت 90 ، الأربعاء 16 أغسطس الجاري، بأغنية كل البنات بتحبك، وقدم عدد من أغانيه الشهيرة.

نجوم التسعينيات في حفل كاسيت 90

ومن نجوم التسعينيات في حفل كاسيت 90 الفنان محمد محيي الذي بدأ بأغنية «قادر وتعملها»، على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة.

وقال محمد محيي على المسرح: «مبسوطين إننا معاكم وتحية لهيئة الترفيه اللي سمحت لينا أننا نكون معاكم، وتحية لأبو ناصر لأن وقوفنا على مسارح السعودية العزيزة حلم أجيال قبلنا، وكان حلم حياتي الغناء في السعودية»، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه من بينها أغنية اتخنقت، وأغنية أعاتبك على الجراح.

نجوم التسعينيات في جدة

تم صعدت الفنانة سيمون من نجوم التسعينيات في جدة بحفل كاسيت 90، وقدمت أغنية مش نظرة وابتسامة، وغيرها من أغانيها الشهيرة.

وبعدها ظهر الفنان هشام عباس برفقة الفنان حميد الشاعري على المسرح، ليقدما ديو أغنية لا كان على الخاطر، وسط تصفيق واستقبال حاضر جماهيري.

حفل كاسيت 90 لنجوم التسعينيات

وصعد الفنان هشام عباس بمفرده على المسرح ليقدم أغنية ناري نارين، مع مجموعة من أغانيه القديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

يضم حفل كاسيت 90 لنجوم التسعينيات وهم حميد الشاعرى، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، وحسام حسني.