محمد الشامي رجل مباراة الإسماعيلي والداخلية

توج محمد الشامي، لاعب الإسماعيلي، بجائزة رجل مباراة الدراويش والداخلية ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري.

وحقق الإسماعيلي فوزه الأول منذ قرابة الـ 38 يومًا في الدوري الممتاز على حساب الداخلية، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة تألق فيها محمد الشامي، ونجح في تسجيل الهدف الثالث والذي حسم الثلاث نقاط للدراويش.

وقالت رابطة الأندية المحترفة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' صاحب الهدف الثالث والأداء الكبير الذي أدخل السرور على قلوب الدراويش، محمد الشامي هو رجل المباراة خلال مواجهة الإسماعيلي والداخلية'.

وأصبح الشامي سابع لاعب من الدراويش يحصد الجائزة بعد ياو أنور وعمر الوحش وباهر المحمدي وعماد حمدي ومحمد فوزي (2).

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز 17 'قبل الأخير'، فيما توقف رصيد الداخلية عند 13 نقطة في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري.

من جانبه أهدى أحمد حسام 'ميدو' المدير الفني للإسماعيلي، الانتصار الذى تحقق اليوم للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق بالسعة الكاملة من أجل تحقيق الانتصار ، مشيراً إلى أن الفريق أقوى بجماهيره ولن يستطع العودة لمكانته المعروفة بدون مساندة جماهيره.

أضاف:' هذا الفوز هو مجرد البداية من حق اللاعبين والجماهير الفرحة ، وسنبدأ بعد ذلك الاستعداد لباقي المباريات الصعبة التي سنقاتل من أجل تحقيق الأفضل فيها وتحسين وضعية الفريق هذا الموسم'.

تابع:' الانتصار كان مستحقاً وعن جدارة بعد التفوق على مدار الشوطين ، تحدثت من قبل أن الفريق كان فى حاجة لانتصار بهدف عودة الثقة وهو ماتحقق اليوم'.

أوضح:' الفوز تحقيق بدعم الجماهير والروح القتالية التي ظهرت على كل عناصر الفريق أود أن أشكرهم كثيرا وأطالبهم بالاستمرار على هذا المنوال والبناء منذ تلك اللحظة بغية تحقيق النتائج المطلوبة وتعويض نزيف النقاط التي تعرضنا له خلال المباريات الماضية'.

وأكمل حديثه:' واجهنا فريق مكافح للغاية يقاتل على كل لعبة وفرصة لكننا نجحنا فى استغلال نقاط الضعف لديهم وهز شباكهم ، التنظيم ظهر بشكل واضح على جميع اللاعبين وأراه من أسباب الفوز'.

وأتم ميدو:' لقاء اليوم حمل العديد من المكاسب أهمها عودة الثقة بين اللاعبين والجماهير بجانب ظهور أكثر من عنصر واعد يمثلون مستقبل مشرق للفريق ، علينا أن نستمر فى القتال لحصد انتصار فى الإسكندرية والمضي قدماً نحو صعود الفريق بجدول الترتيب خاصة بعد تخلص اللاعبين من الضغوط'.

ومنح أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة ، فى أعقاب الانتصار على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة السادسة عشر من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

هذا ومن المقرر أن يبدأ الفريق اعتباراً من يوم الأثنين المقبل الاستعداد للقاء الاتحاد السكندري بالجولة الــ17 من المسابقة.

واستعاد الفريق مسيرة الانتصارات بعد طول غياب حيث يعد هو الأول فى عهد أحمد حسام 'ميدو' المدير الفني والثاني للفريق هذا الموسم.

وزارة الرياضة تعلن تشكيل لجنة لقيادة الإسماعيلي بداية من الأحد المقبل

ميدو ينقل معسكر الإسماعيلي المغلق خارج النادي

أمين عمر حكما لمباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري

تشكيل الإسماعيلي ضد الداخلية ..فراس شواط يقود الهجوم

الإسماعيلي ضد الداخلية.. الدراويش يحسم الشوط الأول بثنائية