محمد الشناوي يزين قائمة عالمية في عام 2023

أعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين 'فيفبرو'، اليوم الخميس، عن قائمة باللاعبين الأكثر مشاركة مع أنديتهم خلال عام 2023، والتي شهدت تواجد، النجم المصري، محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي.

وتواجد محمد الشناوي، حارس الأهلي، كثالث أكثر لاعب في العالم مشاركة في دقائق اللعب منذ 15 سبتمبر العام الماضي، إلى 15 سبتمبر العام الحالي، وجاءت القائمة كالتالي:

1- برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

2- جوستافو جوميز لاعب بالميراس

3- محمد الشناوي لاعب الأهلي

وانتهت مباراة الأهلي ضد إنبي، مساء أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر، بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 من ركلة جزاء تحصل عليها إليو ديانج، ليتولى تنفيذها علي معلول ويسكن الكرة الشباك ببراعة معلنة عن الهدف الأول للمارد الأحمر.

وتلقى أنتوني موديست كرة على مشارف منطقة الجزاء وراوغ الدفاع ق بل أن يسدد الكرة في المرمى لكن الكرى ارتطمت في قدم مدافع الفريق  البترولي لتحتسب هدفًا ذاتيًا.

ونجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86 بعدما توغل بالكرة داخل منطقة جزاء الفريق البترولي ليسدد كرة لا تصد في شباك إنبي معلنة عن الهدف الثالث.

لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، ويتأهل لنهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي الثاني.