محمد الشيبي يخضع لجلسة أمام لجنة الانضباط بسبب حسين الشحات

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن خضوع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، لجلسة أمام لجنة الانضباط بعد لجوئه للقضاء في أزمة حسين الشحات.

قال الإعلامي هاني حتحوت عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' بيراميدز يتلقى خطابا من اتحاد الكرة بخضوع محمد الشيبي لجلسة أمام لجنة الانضباط يوم الخميس، للجوئه للقضاء العادي في أزمته مع حسين الشحات'.

شهدت الأيام الماضية قيام النيابة العامة بإحالة حسين الشحات، إلى المحاكمة أمام محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميذر.

وقالت جريدة «هسبورت» المغربية، إن أولى جلسات النظر في القضية، حُدد لها يوم 18 أبريل المقبل، بعدما رفض الشيبي التنازل عن القضية.

وألمحت أنه توجد نيه لدى اتحاد الكرة المصري لعقد جلسة خاصة للطرفين خلال الساعات المقبلة، لحل الأزمة وديًا وبشكل نهائي.

بدأت الأزمة بين الشحات والشيبي خلال مباراة الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي، أي قبل 8 أشهر، التي انتهت بفوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية نظيفة، وذلك عندما قام حسين الشحات بصفع الشيبي على وجهه، بحجة أن الأخير تعمد إهانته خلال أحداث المباراة.

قبل مصالحة الطرفين في غرف خلع الملابس، ثم إيقاف لاعب الأهلي لمباراتين وتوقيع غرامة مالية ضده لارتكاب سلوك غير رياضي، إلا أن الشيبي، أقام دعوى قضائية في المحاكم المدنية ضد حسين الشحات، لتأخذ الأزمة منحنى جديدا.