محمد القس: الجمهور بيسألني عن أكرم في الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»

أعرب الفنان محمد القس، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل «برغم القانون»، منذ عرض حلقاته على إحدى القنوات الفضائية بالإضافة إلى عدد من المنصات الرقمية.

وأوضح محمد القس، أن الجمهور يسأله عن نهاية شخصية أكرم في مسلسل «برغم القانون»، حيث جمعه موقف بسيدة كبيرة في السن قائلاً: «قابلتني سيدة كبيرة في السن، وقالتلي طمني إن أكرم في الحلقة الأخيرة هيبقى كويس مش شخص شرير».

مسلسل برغم القانون

شهدت الحلقة 24 من مسلسل 'برغم القانون' أحداثًا مثيرة، بعد ظهور نتيجة البصمة الوراثية من الطب الشرعي خلال جلسة محاكمة اثبات نسب أبناء أماني - ايمان العاصي، من أكرم - محمد القس، بعد تزوير نتيجة التحاليل.

الحلقة 24 مسلسل برغم القانون

وبعدها يتوفى صلاح والد أماني، حيث يسقط مغشيًا عليه في ساحة المحكمة متأثرًا بالظلم التي تعرضت له ابنته خلال الفترة الماضية دون أن يستطيع رفع الظلم عنها أو مساعدتها في الحصول على حقها من أكرم واثبات نسب ابنائها الثلاثة.

يذهب محمود شرشر - محمد محمود عبد العزيز إلى أكرم في مكتبه في الشركة لكي يتشاجر معه بسبب انكار نسب ابنائه الثلاثة من أماني، ويمنعه سكرتير مكتبه من الدخول فيدخل معه في شجار وفي ذات اللحظة كانت تجلس زوجته سوسن - جوري بكر، مع أكرم في مكتبه لمناقشة بعض الأزمات القانونية للبحث عن مخرج قانوني لكي يرفع قرار التحفظ على أمواله من البنوك أثناء نظر قضية غسيل الأموال.

برومو مسلسل برغم القانون برومو مسلسل برغم القانون

أحداث الحلقة 24 مسلسل برغم القانون

تذهب سوسن لتختبئ خلف حائط بالمكتب حتى لا يراها زوجها محمود شرشر وهي مع أكرم، ويخبر محمود شرشر أنه سوف يتزوج من أماني ويكتب ابنائه الثلاثة باسمه حتى تستطيع ممارسة حياتها الطبيعية ويعود ابنائها إلى المدرسة، وتتعهد سوسن بالانتقام من محمود شرشر حال تنفيذ تهديده لأكرم والزواج من أماني.

وبالفعل يطلب محمود شرشر الزواج من أماني، أثناء عزاء والدها، وترفض طلبه وتخبره أن الوقت والمكان غير مناسب للحديث في مثل هذه الأمور.

مسلسل برغم القانون

العمل يضم نخبة من الفنانين، من بينهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، وعابد عناني، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ بعد 10 سنوات من الزواج.

تجسد القصة الصراعات الأسرية والبحث عن الحقيقة، حيث تتكشف الأسرار مع تقدم الأحداث، مما يجعل المشاهدين في حالة ترقب دائم لما ستؤول إليه الأمور.