محمد القس يكشف كواليس شخصية غازي في موضوع عائلي.. خاص

محمد القس الشهير بشخصية غازي في مسلسل موضوع عائلي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض الموسم الأول والثاني من العمل، ورغم أن محمد القس يجسد شخصية رجل يرتكب جرائم إلا أن الجمهور تعلق بشخصية غازي.

محمد القس يتحدث عن شخصية غازي

تحدث الفنان محمد القس، لموقع قناة صدى البلد، وقال: 'في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي الجمهور حب شخصية غازي الشرير، القوي واللي بيضحك واللي محدش يتوقع إنه ممكن يعمل ايه والراجل قتال القتلة والشديد جدًا، في الجزء الثاني اتكتب الجزء التاني من الشخصية إن الراجل ده خايف من اخته وهي اللي متحكمة وإن الراجل ده خويف'.

محمد القس

وتابع: 'في ناس اتعلقت الجزء الأول وناس اتعلقت الجزء التاني، وأنا مع الجمهور أيًا كان رأيهم، وبص احيانًا إن الجمهور ممكن ينقسم بدرجة 180 درجة، في ناس ممكن يقولوا الله ده عظيم وناس تحول لا سيء'.

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

جدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلي مكون من 12 حلقة، وهو من بطولة الفنان رنا رئيس، ماجد الكدواني، سما إبراهيم، محمد شاهين، طه الدسوقى، ايناس كامل، محمد القس، محمد رضوان، داليا الخولى، حسام داغر، مريم الجندى، وضيوف الشرف في مسلسل موضوع عائلي أمينة خليل، شيرين رضا، ومحمد سلام، عبد الرحمن أبو زهرة، وانضمت الفنانة اللبنانية نور للموسم الثاني، العمل من إخراج أحمد الجندي و تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

ماجد الكدواني يعلن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي .. فيديو

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

طه دسوقي يتحدث عن مسلسل موضوع عائلي: «تعلمت على يد ماجد الكدواني الإنسانية».. خاص

الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي الجزء 2 تتصدر التريند.. الكدواني يبهر الجمهور

كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني في 20 صورة