محمد النني عن إصابته بالرباط الصليبي: الأسوأ في حياتي

أكد محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال ومنتخبنا مصر الوطنى، إن إصابته بالرباط الصليبي والتى غاب بسببها 10 أشهر، بمثابة اسوأ لحظة في حياته .

وقال محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال ، فى تصريحات نشرها موقع الجانرز، الآتي : 'العام الماضي كان الأمر صعباً بالنسبة لي، إنها المرة الأولى التى أخوض فيها هذه التجربة مع إصابة طويلة'.

وواصل:' عادةً لا أتعرض لإصابات كثيرة، ولكن فى العام الماضي تعرضت لإصابتين كبيرتين، صراحة لقد ساعدنى ذلك كثيرًا فى جعلى أقوى، أستخدم صالة الألعاب الرياضية أكثر مما كنت أفعله من قبل، لقد فتح أشياء جديدة فى حياتي أيضًا، مما أدى إلى تحسين مهاراتى الحياتية'.

وزاد :'  أحب كرة القدم كثيرًا وأفتقدها طوال الوقت، مثلما حدث عندما ذهبت إلى الملعب لدعم زملائي فى الفريق، التواجد فى الملعب كان صعباً، لكننى أحب أن أكون بالقرب منهم وأدعمهم فى كل مباراة، كان صعبا'.

وشدد:' كان الأمر مهمًا بالنسبة لى لأنني أردت منح الجميع طاقة إيجابية، إنهم يعلمون أن لدى هذا فى نفسي وأنني أستطيع أن أجعل الجميع يشعر بالإيجابية، حاولت دائمًا التحدث مع اللاعبين عند وصولهم قبل المباراة، لمنحهم التحفيز وجعلهم يشعرون بالارتياح قبل المباراة، عندما نفوز، أفوز أنا أيضًا، أحب حقًا أن أكون حول الأولاد، لمساعدتهم، لكى أشعر كأنني جزء من هذا الفريق'.